26 صحفياً وإعلامياً جنوبياً يختتمون دورة في "صناعة المحتوى الإعلامي وإدارة المراكز الإعلامية"

اختتمت اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن، الدورة التدريبية الخاصة "بصناعة المحتوى الإعلامي في شبكات التواصل الإجتماعي، وإدارة المراكز الإعلامية " والتي شارك فيها 26 إعلامياً من مختلف محافظات الجنوب.

وتلقى المشاركون في الدورة التي نظمتها الدائرة الإعلامية بالإمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، واستمرت على مدى ثلاثة أيام، معارف ومهارات صناعة الخبر الصحفي والتقارير الصحفية بالإضافة إلى طرق التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي، وتنظيم الحملات الإعلامية، وصناعة الفلاشات المرئية الفيديو جرافيك وغيرها فنون الصحافة والإعلام بكافة أشكاله. 

وفي ختام الدورة شكر الدكتور عبدالله عوض الحو، رئيس الدائرة اﻹعلامية، جميع من شاركوا في الدورة، مؤكداً على أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة لتدريب إعلاميي المجلس والمناصرين له في سبيل إيجاد صحفي احترافي وموضوعي يخدم الجنوب وقضيته.

كما عبّر المشاركون عن شكرهم للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس، والأمانة العامة ممثلة بالأستاذ أحمد حامد لملس على اهتمامهم بتأهيل الإعلاميين الجنوبيين وتعزيز جبهة الإعلام لما لها من أهمية .

وتمنوا أن تستمر مثل هذه الدورات التي تساعد على توسيع مدارك الإعلاميين وإلمامهم بشكل أكبر بأساليب التعامل مع والإعلام الاجتماعي، أو ما يطلق بصحافة المواطن والتي تلعب دوراً هاماً في تكوين الرأي العام وقياس نبض الشارع والمجتمعات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص