رئيس انتقالي لحج يزور مكتب الشهداء وجمعية رعاية المكفوفين ويلتقي بقيادات لبعوس وحبيل جبر

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الأخ رمزي الشعيبي بزيارة تفقدية لمكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة للاطلاع على عدد من القضايا المتصلة بأسر الشهداء والجرحى بهدف معالجتها وإيجاد الحلول لها.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الأخ محمد أحمد العماد استمع الشعيبي من مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الأخ محمد سلمان إلى شرح مفصل عن حجم القضايا التي لم تعالج إلى الآن، خاصة بما يتعلق بالإجراءات التعسفية التي تتعرض لها أسر الشهداء وتكدس الشكاوى والتي لم  يتم معالجتها بشكل سريع بالرغم من الجهود التي بذلها محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي وأثمرت عن ترقيم العديد من الشهداء والجرحى خلال الفترة السابقة.
من جهته شكر الشعيبي الجهود التي يبذلها مكتب الشهداء والجرحى ومتابعته المستمرة لكل القضايا المتعلقة بشؤون الشهداء والجرحى والذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون فداءً لهذا الوطن  ليعيش بكرامة شهد لها القاصي والداني.
مشيرًا أن قيادة المجلس الانتقالي تولي  جل اهتمامها بهذا الملف وتتعاطى معه بكل ما تمتلك من إمكانيات، وخلال الأيام القادمة سنعمل على إيجاد حل جذي للقضايا الشائكة والتخاطب مع الجهات المعنية كواجب علينا تجاه هؤلاء الشهداء والجرحى.
كما قام الشعيبي بزيارة تفقدية لجمعية رعاية المكفوفين بعاصمة المحافظة واطلع على الأوضاع فيها وتلمّس الاحتياجات التي تفتقدها الجمعية.
وأكد رئيس القيادة المحلية بلحج أن لدى القيادة توجه في دعم جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تقديم الرعاية المتكاملة لمنتسبيها خاصة وأنها فئة تحتاج إلى الرعاية والاهتمام وهو الهدف الذي تسعى القيادة إلى تقديمه خلال الفترة القادمة.
وعلى نفس الصعيد التقى الأخ رمزي الشعيبي بالقيادة المحلية في مديريتي لبعوس وحبيل جبر لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية والسياسية في المديريتين.
وخلال اللقاء حث الشعيبي  القيادتين على بذل مزيدٍ من الجهود في تحسين الأداء والذي من شأنه تطوير أساليب العمل الإداري والسياسي على حد سواء.
وعلى صعيد متصل تفقد رئيس القيادة المحلية رمزي الشعيبي صباح يوم أمس مقري القيادة المحلية للمجلس في مديرتي الحوطة وتبن في محافظة لحج.
وفي زيارته التفقدية والعملية التقى  بهيئة الرئاسة وناقش معهما سير عمل المجلس الانتقالي في المديرية.
وكما  حثهم الشعيبي  على الالتزام والانضباط والعمل المتناسق المنظم بما يليق المحافظة وحضورها الثوري الكبير وتضحياتها أبنائها العظمية.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص