الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي قشاش من قسم الإدارة والأصول بكلية التربية جامعة عدن

شهدت قاعة المسرح  بكلية التربية عدن الأربعاء مناقشة اطروحة الدكتوراه للباحث فهمي احمد علي قشاش المقدمة لقسم التربية والأصول بكلية التربية جامعة عدن والموسومة ب " تصور مقترح لإعادة هندسة العمليات الإدارية وحوسبتها بجامعة عدن " . 
وقد نال الباحث فهمي احمد علي محمد درجة الامتياز مع مرتبة الشرف على أطروحته من قبل لجنة المناقشة التي تكونت من : أ.د / ندوى عبدالله الصوفي رئيسا ومناقشا داخليا جامعة عدن ، أ.د / لبيب  عبدالعزيز إبراهيم عضوا ومشرفا علميا - جامعة عدن ، أ.مشارك .د / فؤاد محمد البعداني عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة إب . 
وأوصت لجنه المناقشه بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات للاستفادة منها . 
وقد أشادت لجنة المناقشة بالاطروحة والجهد المبذول فيها من قبل الباحث ومدى الاستفادة التي تقدمها الاطروحة للباحثين والمهتمين بالبحث العلمي بجامعة عدن وغيرها من الجامعات في الداخل والخارج وقد أجاب الباحث على أسئلة لجنة المناقشة ودافع عن منهجيته باقتدار . 
حضر المناقشة عميد الكليه د. سالم أجدع ونائب العميد للدرسات العليا د. احمد الجونه ورئيس قسم الأصول والإدارة أ. د. محمد عوض وعدد من أعضاء القسم وعدد من الاكاديميين والمهتمين بالدراسات العليا والبحث العلمي وزملاء الباحث وأقاربه وشخصيات اكاديمية وتربوية وقد نالت محتويات الاطروحة ومناقشتها استحسان الحاضرين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص