مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن يختتم دورة تحفيز الولاء الوظيفي

اختتم مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن دورة تحفيز الولاء الوظيفي لعدد من موظفي الشركة.

وفي حفل الختام أكد المهندس فضل منصور نائب مدير شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية ان مثل هذه الدورات تمثل فرصة للموظف لزيادة معارفه ومهاراته وكسب خبرات جديدة.

وفي كلمته نقل المهندس فضل منصور تحية المدير العام لشركة النفط بعدن الأستاذة انتصار العراشة للمتخرجين من الدورة كما حثهم على بذل أقصى الجهود لخدمة شركة النفط وترجمة مخرجات هذه الدورة على أرض الواقع.

وأشار إلى ان قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار العراشة تولي موظفي الشركة اهتماما كبيرا وتسعى دوما لتطوير مهاراتهم بما يضمن تطور الأداء في شركة النفط.

من جانبها باركت م. رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل للمتخرجين من الدورة مشيرة الى أنها تأتي في إطار تنفيذ توجيهات مدير عام شركة النفط بعدن الأستاذة انتصار العراشة لتأهيل موظفي الشركة ومنحهم الدعم الكامل.

وقدم المشاركون شكرهم لقيادة شركة النفط بعدن على اهتمامها بالموظفين كما قدموا شكرهم لمركز التدريب والتأهيل وكذا مدربة الدورة الدكتورة لمياء السباعي على المهارات والمعلومات التي اخذوها خلال أيام الدورة.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة للموظفين البالغ عددهم 15 موظفا من مختلف ادارات شركة النفط اليمنية فرع عدن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص