تأييد مزلزل من قائد لواء بارشيد لبيان الانتقالي ورفع الجاهزية القصوى لأي طارئ

صرح قائد لواء بارشيد العميد ركن/ عبدالدائم محمد صالح طاهر الردفاني عن تأييده لبيان الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي قائلاً: نبارك ونؤيد لبيان الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي من أجل الحرية والكرامة وإنطلاقاً من شعورنا بالمسئولية امام شعبنا الجنوبي العظيم من المهرة شرقاً الى باب المندب غرباً إلى سقطرى الذى قدم تضحيات جسام في سبيل حريته وتحرير كافة محافظاته الجنوبية بمساعدة اشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، وحرصاً منا على مصلحة بلادنا وتقديماً وتغليباً لأمن البلاد والعباد في هذه الفترة العصيبة وتفويتاً لمقاصد الاعداء التي تهدف الي نشر الفتن ، وبما ان مصدر السلطة هو الشعب وتشريعاته تبني على إرادته وهواه ، فلابد من السلطة من الحفاظ على رغبة الشعب الجنوبي العظيم ومراضاته ولايمكن ان تعدل عن إرادة شعب الجنوب في حقة في تقرير المصير وإستعادة دولته كاملة السيادة بحدودها المتعارف محلياً وإقليمياً ودولياً بحدود ما قبل 22 مايو 1990،،

وبما ان شعبنا الجنوبي العظيم شبع من الذل والهوان من حكومة الشرعية الفاسدة وكل قراراتها المفزعة الباهتة المجردة من القيم الوطنية والاخلاقية ذات التجاهل التام لمصير وحقوق الشعب الجنوبي في حياة حرة وكريمة ، وبما ان سلطة الفساد والإفساد التي انشغلت برفاهية عيشها بالخارج والداخل وبنهب المال العام والإنفراد برواتبهم بالآف الدولارات للفرد الواحد في الوقت الذي يتأكل فيه دخل المواطنين مع التضخم الاقتصادي الذى صنعته قرارتهم ،وعدم شعور الحكومة الفاسدة بالمسئولية تجاه الشعب المطحون والمغلوب على أمره سواءً كان في الشمال او في الجنوب والذي يعيش تحت المأساة، رغم وقوف الأشقاء معنا من دول التحالف العربي منذ بداية الحرب الذي دخلت عامها الرابع بقوة في دعمهم للجنوب سواء بالمال والسلاح وفي كافة المجالات ولكن مع الاسف الشديد كل هذا وذاك ذهب و يذهب في بطون وكروش أعداد قليلة من الفاسدين الذين لا يتعدون اصابع اليد الواحدة ويسكنون بأفخر الفنادق والقصور وتتعاطم أرصدتهم البنكية وأملاكهم الفخمة من العقارات والسيارات الفارهة على حساب الشعب الذي يئن من الفقر والامراض الفتاكة والذل والهوان .

وبناءً على ماسبق ومن هذا المنطلق..
فإننا في لواء بارشيد وتعقيبنا على بيان الامين العام للمجلس الانتقالي وبيان اجتماع المجلس الأنتقالي الجنوبي الممثل الشرعي لقضيتنا الجنوبية سياسياً بموجب إعلان عدن التاريخي 4مايو 2017 إقالة الحكومة الفاسدة ووقف صرف كافة رواتبهم والتحفظ على كافة اموالهم وممتلكاتهم .

ونشكر دول االتحالف العربى والأمم المتحدة وتزكية المجلس الأنتقالي لها يعتبر تزكية شعب الجنوب كافة كونه هو المفوض الشرعي للجنوب بموجب إعلان عدن التاريخي 4مايو 2017م . عدم ربط الاغاثة بالشرعية او حزب الإصلاح المصنف إرهابياً ولابد من إغلاق كافة مقراته وجمعياته وخاصة في جميع المحافظات الجنوبية.

 

الشعب الجنوبي يمهل فخامتكم حتى السادس من اكتوبر لتنفيذ إرادته الفولاذية التي لايمكن التنازل عن أي بند من بنودها كما أننا في لواء بارشيد نفوض الاخ الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي- رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي بموجب التفويض الذي فوضكم اياه الشعب الجنوبي في 4مايو2017 و21 مايو 2017 لتمثيل الجنوب محلياً وإقليمياً ودولياً اننا باللواء بارشيد نطالبكم بما فوضتم به وهو تحقيق مطالب الشعب الجنوبي وذلك بتشكيل حكومة وطنية من كافة الأطياف الجنوبية او حكومة حرب او حكومة ظل أو حكومة انتقالية أو حكومة مؤقته تتولي أدارة الجنوب حتي تضع الحرب اوزارها و كذلك بتوافق ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي مدتنا بالسلاح والرواتب ونظمت ودعمت استقرار وتصليح الحياة المعيشية في جنوبنا الحبيب لذلك لن نسمح في ان يتطاول عليها احد من اقزام الفساد لذلك فإننا في لواء بارشيد نفوض سيادة الأخ الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي بإتخاذ القرار وتمثيلنا سياسياً أمام العالم أجمع وكلنا إلى جانبه بما ان وعد الحر دين عليه هكذا يقول المثل بل هو من اكبر الديون التي في رقبة الانسان، ومن نجح في قضائه نال مكانته بين الناس وارتفع، ومن خالف وعده يعتبر ساقطاً دنيئاً لذلك فوضناك لتحقيق مطالب شعبنا الجنوبي الحر الاصيل .


تحذير للحكومة الفاسدة

ونحذر حكومة الشرعية الفاسدة ونحملها كافة النتائج السلبية في حالة عدم تنفيذ إرادة شعب الجنوب العربي وعدم تنفيذها ونعتبره دليل على تجاهل الشعب المغلوب على أمره وهنا لابد من دعوة كافة أبناء شعبنا الجنوبي العظيم عشاق الحرية والاستقلال إلى انتفاضة عارمة فالانتفاضة الشعبية القادمة ستكون الدرس الذي يوجع كافة أعداء الجنوب العربي وأي نتائج سلبية سوف نحملها حكومة الفساد حكومة الشرعية ..

ندعوا الله ونطلبه أن يرزقنا نوراً وسلاماً في قلوبنا الجميع وان ينير بصائرنا لصالح البلاد والعباد.

وللجميع جزيل الشكر والتقدير والاحترام / قائد لواء بارشيد المنطقة الثانية العميدركن/ عبدالدائم محمد صالح طاهر الردفاني

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص