رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يتناول وجبة الافطار مع مقاتلي الجبهة في آخر نقطة للبوابة الجنوبية بكرش

قام الدكتور فضل هماش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج واعضاء في الجمعية العمومية والهيئة التنفيذية بزيارة استطلاعية الئ جبهة كرش وتناول والوفد المرافق له  وجبة الافطار مع المقاتلين في الصفوف الامامية للمقاومة الجنوبية والحزام الامني والجيش بجبهة كرش وعلى وجه التحديد في اخر نقطة حدودية للبوابة الغربية الجنوبية كرش التي يشرف عليها قائد المقاومة الجنوبية بكرش ابو عبود. 

حيث كان في استقبال الدكتور هماش كلا من عضو الجمعية العمومية اياد غانم ورئيس القيادة المحلية للانتقالي بمديرية كرش هارون الصمة وقائد المقاومة الجنوبية رئيس اللجنة الامنية للانتقالي بكرش ابو عبود وجمع من افراد المقاومة والحزام الامني والجيش بجبهة كرش .

واثناء تناول وجبة الافطار مع المقاتلين اشاد د. هماش بالمواقف البطولية والصمود الاسطوري للمقاتلين في جبهة كرش تجاه تركيعهم للعدو وتلقينهم دروس وعبر انتهت بهزيمة العدوا جارا وراءه  اذيال الهزيمة منكوسي الرؤوس  فالذين اثبتوا بانهم  صخور صلبة تتحطم عليها اعتداءات ومؤامرات  العدوا بمساعدة التحالف العربي الذين اختلطت دمائهم بدماء الجنوبيين في معارك تحرير الجنوب من دنس الغزاة الطامعين . 


وكان المجلس الانتقالي لحج قد نظم عدد من انشطته وفعالياته  الرمضانية من بينها تكريم نخبة من الفنانيين والرياضيين بعاصمة محافظة لحج الحوطة وتقديم  وجبة افطار للمرضي بمستشفئ ابن خلدون  واقامة امسية رمضانية في المدينة الخضراء الاسبوع الماضي حضرها جمع غفير من النشطاء والقيادات والمثقفين للمجلس الانتقالي من مديريتي الحوطة وتبن .

رافق د.هماش في زيارته لجبهة كرش اعضاء الجمعية العمومية ماجد المشرقي وعبدالكريم النامس ورئيس الانتقالي بمديرية تبن الوعل واعضاء الهيئة التنفيذية للمحافظة علي محمد رشيد ولويزاء اللوزي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص