انتقالي لحج يقر إقامة مهرجان كرنفالي احتفاء بذكرى تأسيس المجلس الانتقالي وتضامنا مع الأشقاء في دولة الإمارات

أقرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج إقامة مهرجان كرنفالي احتفاء بالذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الحادي عشر من مايو وتضامناً مع الأشقاء في دول التحالف العربي وتحديدا دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتعرض لحملة ممنهجة من قبل حكومة الشرعية وحزب الإصلاح اليمني المدعوم من قطر ..
وناقشت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج في اجتماعها الذي عقدته ظهر اليوم الخميس بمقر المجلس بمدينة الحوطة برئاسة رئيس القيادة المحلية د . فضل هماش الترتيبات اللازمة لإقامة المهرجان الاحتفالي الكرنفالي والذي اقرت إقامته يوم الأحد بمدينة الحبيلين كبرى مدن رباعيات ردفان بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي وتنديدا بالحملة الشعواء التي تستهدف دولة الأمارات العربية المتحدة وأبناء محافظة سقطرى .
وسوف يتضمن المهرجان الكرنفالي إقامة عروض رمزية وفعاليات كرنفالية متنوعة وغيرها من الفقرات التي أقرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج تنفيذها خلال الاحتفال .
وعلى ضوء الاجتماع توجه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي د . فضل هماش وعدد من أعضاء القيادة التنفيذية عصر اليوم إلى مدينة الحبيلين لعقد لقاءات مع قيادات المجلس بمديريات ردفان وبعض الشخصيات والوجاهات لمناقشة الترتيبات اللازمة لإقامة المهرجان الذي سوف يوجه ابناء لحج من خلاله رسالتهم الداعمة والمؤيدة لجهود الأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة والمنددة بممارسات حكومة الفساد وكذا للتعبير عن موقف شعب الجنوب وترحيبه بالتواجد الاماراتي الشقيق على ارضنا والذي يأتي ضمن التحالف العربي ويصب في مصلحة شعبنا ومصلحة دول الاقليم والعرب كافة .
 .
ووجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الدعوة لكافة أبناء لحج عامة وردفان خاصة للمشاركة في هذا المهرجان الكرنفالي للتعبير عن احتفالهم بالذكرى الأول لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ولإعلان موقفهم الرافض والمندد لممارسات حكومة الشرعية اليمنية تجاه الأشقاء الإماراتيين وأبناء سقطرى ..

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص