جماعة مسلحة تختطف أحد أقارب المختطف عوض علي عبدالحبيب وتطالب بفدية مالية لإطلاق سراحه

اختطفت جماعة مسلحة عصر الأربعاء أحد أقارب المختطف المستثمر عوض علي عبد الحبيب من أمام شركة سوزوكي اليمن بمديرية الشيخ عثمان بعدن ..

وقال أقارب باحبيب بأن عناصر مسلحة داهمت عصر الأربعاء معرض الخليج وقامت باختطاف الشاب صدام ناصر علي عبد الحبيب "24" عام والتوجه به إلى جهة غير معروفة .

وكانت عناصر مسلحة قد قامت في 21 أبريل 2016م بمداهمة مقر عمل المستثمر عوض علي عبد الحبيب وقامت باختطافه بمعية نجله غسان ومازال مصيرهم غير معروف .

وأوضحت أسرة باحبيب بأن العناصر المسلحة التي قامت باختطاف الشاب صدام تواصل بعض افرادها مع أحد المقربين للشاب صدام وطلبت فدية مالية مقابل الافراج عنه .

 

وطالبت اسرة عوض علي عبد الحبيب وزارة الداخلية وأمن عدن والحزام الأمني والتحالف العربي التدخل للكشف عن مصير ابنهم وضبط العناصر التي وصفتها بالإرهابية والافراج عن ابنهم صدام ووالدهم عوض باحبيب ونجله والذي مازال مصيرهما مجهولا حتى اللحظة ، كما ناشدت اسرة باحبيب كافة المنظمات المهتمة بحقوق الانسان وكافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني للوقوف إلى جانبهم في هذه القضية التي بات خطر السكوت عنها يهدد الأمن والاستقرار والسكينة العامة في العاصمة عدن .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص