رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يقوم بزيارة تفقدية لمديرية المضاربة ورأس العارة "صور"

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج د .فضل هماش صباح الأربعاء ومعه عدد كبير من اعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية للمحافظة بزيارة تفقدية لمديرية المضاربة وراس العارة دشن خلالها إشهار المجلس الانتقالي بالمديرية .

 حيث كان في استقباله مدير عام المديرية العميد محمد الصيني وعضو الجمعية الوطنية الشيخ فاروق الكعلولي وعدد من اعضاء المديرية والمحافظة .

 

وقام  رئيس انتقالي المحافظة بزيارة تفقدية لمستشفى الشط الريفي الذي يعد اقدم مستشفى في المديرية وطاف بكافة الاقسام  واطلع على اهم الاحتياجات .

 

   

 عقب ذلك قام رئيس انتقالي المحافظة بزيارة تفقديه  لخورة العميرة التقى خلالها  بالصيادين واطلع على اهم احتياجاتهم .

 

وتجول رئيس انتقالي المحافظة ومعه مدير عام المديرية على متن قارب صيد ببحر خور العميرة في نزهة قصيرة شاركه فيها  اعضاء الجمعية الوطنية وانتقالي المديرية والوفد المرافق له .

 

رافق رئيس انتقالي محافظة لحج  عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ورؤساء الدوائر المحلية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

من جانبهم عبر ابناء مديرية المضاربة وراس العارة عن خالص الشكر والامتنان لرئيس انتقالي محافظة لحج د.فضل هماش والوفد المرافق له  على اهتمامهم المثمر  معبرين عن املهم الكبير في تحسن الاوضاع الامنية والخدمية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص