الشعلة يتوج بطلا لبطولة الشهيد احمد سيف اليافعي لكرة الطائرة بعد تغلبه على سيئون

توج فريق الشعلة لكرة الطائرة ببطولة الشهيد القائد احمد سيف اليافعي ودلك بعد فوزه الكبير في المباراة النهائية على منافسه التقليدي فريق سيئون صباح يوم الاربعاء في صالة نادي المنصورة .
 
واقيمت المباراة النهائية بحضور كلا من المهندس عبدالله فضيل وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار ومحمد البري مدير عام مديرية المنصورة وهاني اليزيدي مدير عام مديرية البريقة وعبد الحميد السعيدي وكيل اول وزارة الشباب والرياضة وسامي الصعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية العسكرية وعزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وخالد الخليفي رئيس اتحاد السباحة وفرحان المنتصر مدير الاعلام في وزارة الشباب والرياضة .
 
وفي اللقاء النهائي بين عمالقة اللعبة  تمكن لاعبو فريق الشعلة من رد الاعتبار بكل قوة من فريق سيئون ليفوز عليه بنتيجة قاسية في الشوط الاول 11/25.. بعد أن  لعب الشعلة على الضربات الموجعة من اديب المجعلي واسار لينهار لاعبو سيئون امام قوة واداء وتحسن مستوى لاعبو الشعلة عن مبارياته السابقة .
 
وفي الشوط الثاني تبادل الطرفان النقاط والتنافس على خطفه حاول لاعبو سيئون من انتزاعه لكنه واجه استماتة وندية من جانب لاعبو الشعلة الذي نجح من الفوز ب 27/29 وفي الشوط الثالث  اثبت فريق الشعلة قوته وتربعه على عرش اللعبة وبالحماس والعزيمة نجح في احراز الشوط الثالث وخطف اللقب بعد فوزه بنتيجة 20/25 .
 
وفي نهاية  المباراة الختامية قام  ضيوف اللقاء بتوزيع الميداليات والكؤوس جاء فريق خيبل المعرة ثالثا وتكريم فريق سيئون بكأس المركز الثاني وفريق الشعلة كأس البطولة المرصع بلون الذهب.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص