مقتل مغترب يمني في طريق العبر على يد عصابة تقطع

في حادثة هي الرابعة خلال شهر تعرض أحد المغتربين اليمنيين العائدين من المملكة العربية السعودية لعصابة تقطع في طريق العبر بين محافظتي حضرموت ومأرب - شرق اليمن .

وقال مصدر في المغتربين " أن المواطن " محمد قاسم الذرحاني " توفي أمس الإثنين بعد أن أطلقت عصابة مسلحة النار على سيارته وهي تسير في طريق العبر .

وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن العصابة أطقلت النار على سيارة المواطن " الذرحاني " ما تسبب في انقلابها ووفاته على الفور .

وأوضح المصدر " أن العصابة كانت تريد أن تتوقف السيارة لتقوم بنهب المغترب وسيارته في حادثة هي الرابعة خلال شهر أغسطس .

وأضاف المصدر " أن العصابة أطلقت النار على " إطارات السيارات ما سبب في انقلابها على الفور .

وفي الخميس الماضي قال مصدر محلي في محافظة لحج - جنوب اليمن - أن ثلاثة مغتربين من أبناء مديرية " حالمين " تعرضوا لعملية نهب من قبل عصابة مسلح بعد منطقة العبر أثناء عودتهم من المملكة العربية السعودية .

وكشف المصدر عن هوية المسافرين الذين تعرضوا لعملية التقطع في طريق العبر الدولي - شبوة وهم حسين أحمد عبده العكيمي ، سيف حسين أحمد العكيمي ، يوسف احمد عبده العكيمي ، عبدالمجيد محمد احمد العكيمي ، وسيف المعبدي جميعهم من منطقة وادي بنا شرعة في مديرية حالمين بلحج وتم نهبهم قرابة 120 ألف ريال سعودي .

 وفي التاسع من الشهر الجاري تعرض المغترب اليمني " فيصل الشعيبي " لعملية نهب مسلح من قبل عصابة طاردته في طريق العبر ونهبته سيارته وكافة ممتلكاته وتركته على قارعة الطريق .

كما تعرض ثلاثة مغتربين من أبناء مديرية " عنس " بمحافظة ذمار في السادس عشر من الشهر الحالي لعملية نهب مسلحة مشابهة بعد أن طاردتهم تلك العصابات بعد منطقة العبر .

وتأتي هذه العلميات المستمرة في نهب وسلب المسافرين وسط صمت قوات الجيش والأمن التابعة للشرعية والتي تنتشر على طول الطريق من منفذ الوديعة إلى أولى مناطق سيطرة الحوثيين في محافظة البيضاء .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص