مدير عام مؤسسة المياه بعدن: نفاذ كمية الديزل أدى إلى توقف حقل المناصرة بشكل كامل

صرح الاخ المهندس سالمين علوي علي مدير عام المؤسسه المحليه للمياه والصرف الصحي عدن.. ان الازمه الراهنه في المياه لم تحدث بسبب تقصير في مهام العاملين والمهندسين لكنها نشأت بسسب ان حقل المناصره الذي يعمل يوميا بمعدل اربعه وعشرين ساعه قد توقف بسبب انعدام مادة الديزل التي ادت الى هذه الانقطاعات في ضخ المياه وهذا ظرف لم نصنعه نحن في المؤسسة..
واوضح سالمين ان النقص في التموين للمياه مضافا اليه النقص الموجود في الاحوال الطبيعيه كل هدا ادى الى تناقص انتاجنا الى 50 في الميه..
وأشار سالمين ان المياه لا تعمل مثل الكهرباء فعندما تشغل المفتاح الكهربائي يصل التيار لكل الامكان بيسر ودون مصاعب.. لكن نحن في المياه يتوقف الضخ للشبكه مباشره الامر الذي يؤدي الى ان الشبكه تفضي من الماء وتتعبى هواء. وهذا ياخذ وقت حتى يصل الماء للمواطن.. 
واشار المهندس سالمين بضرورة الحفاظ على المياه وتقليل الاستهلاك من قبل المواطن لتجنب نفاذ الكميه الموجوده لديه قدر الامكان حتى يعود الانتاج بشكله الطبيعي للحقول مثل السابق 

وطمأن سالمين المواطنين ان قيادة المؤسسة تبذل جهودها من اجل توفير الديزل ومازالت المتابعات مستمره وهناك جهود وتجاوبات طيبه وبعون الله سنتجاوز هذه الازمه .مشددا على الجميع الاهتمام بهذه النعمه الالاهيه وعدم الاسراف فيها ابتغائا للخير والصلاح..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص