الرئيس هادي يترأس إجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،اجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وتناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعماله والمتضمنة القضايا الوطنية والمصيرية لتحديد خيارات شعبنا وبناء مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد التي اجمع عليها شعبنا اليمني من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد التي انقلب عليها تحالف الحوثي وصالح .

وقدم فخامة الرئيس في الاجتماع صورة موجزة لمجمل الاوضاع والتطورات التي تشهدها البلاد على مختلف المستويات ومنها ما يتصل بلقائه الاخير بمدينة طنجة بالمملكة المغربية أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وما تمخض عنه من خطوات ومواقف ايجابية تعزيزاً وتواصلاً للنهج الراسخ لقيادة المملكة في دعم الشعب اليمني والوقوف معه في خندق واحد حتى يتجاوز تحدياته وتحقيق تطلعاته.

واستعرض فخامة الرئيس جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالوضع الراهن ومستجداتها المختلفة على مختلف الصعد.

واشاد رئيس الجمهورية بالجوانب والتطورات الميدانية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في التحالف العربي في مختلف الجبهات ومواقع الشرف والبطولة والفداء..محيياً التضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي تسفك في محراب الدفاع عن الارض والعرض والمصير المشترك.

وفي الاجتماع قدم نائب رئيس الجمهورية شرحاً موجزاً للوضع الميداني في مختلف الجبهات والنجاحات التي يحققها الجيش الوطني في عدد من الجبهات ومواقع التماس بدعم واسناد من الاشقاء في التحالف العربي لتحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة.

الى ذلك قدم رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تقريراً تناول من خلاله جهود الحكومة التي بذلتها وتبذلها في سبيل تحقيق استقرار الخدمات وتعزيزها والاهتمام بمعيشة المواطن..مشيراً الى الجهود المبذولة في هذا الصدد من خلال عمل وتواجد الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن لتطبيع الأوضاع وتفقد وزيارة مختلف المحافظات المحررة للوقوف على احتياجات وتطلعات المواطن بما يسهم في تحريك عملية اعادة البناء والإعمار واستتباب الأوضاع الأمنية..مشيداً بدعم وجهود قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

كما تناول الاجتماع عدداً من القضايا والموضوعات الهامه واتخاذ بشأنها مايلزم في ضوء الملاحظات الهادفة الى تعزيز وحدة الصف الوطني.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص