في موقف إنساني مؤثر .. الصحفي محمد علي سعد يعفو عن الشخص المتسبب بوفاة نجله

في موقف إنساني مؤثر أعلن الكاتب الصحفى محمد علي سعد رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر، سابقا اليوم الثلاثاء عفوه عن الشاب الذي تسبب بوفاة نجله بحادث سير أمس الأول في طريق الجسر البحري بعدن.
 جاء ذلك خلال مشاركة (محمد عبدالقادر عرجي) والد الشاب في مجلس عزاء المرحوم علي محمد سعد الذي أقيم بصالة نادي شمسان بالمعلا.. حيث أعلن محمد علي العفو لوجه الله تعالى بعد ما تأكد أن الشاب قام باسعاف نجله إلى المستشفى وعمل كل ما يقدر عليه من أجل إنقاذ حياته لكن أقدار الله كانت أسبق حيث توفى الشاب علي على الفور. 
ووفقا لمصادر مقربة من أسرة علي سعد فقد أعلنت والدته العفو من جانبها عن الشاب عرجي، وقالت إنها تعفو عنه لوجه الله تعالى،وإنها كأم لا ترضى أن يعاقب أو يحرم من أطفاله وأهله لأنها تشعر بمعاناة من يفقد عزيزا لديه.
وتلقى الصحفي المعروف محمد علي سعد عددا من برقيات العزاء في وفاة نجله،أبرزها كانت من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح، والرئيس السابق علي ناصر محمد، كما قام مدير أمن عدن اللواء شلال شائع بتقديم واجب العزاء صباح اليوم في منزل محمد علي سعد الذي استقبل عددا كبيرا من تعازي القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية والإعلاميين والمجتمع المدني.
وكان الشاب الراحل علي محمد سعد أحد أفراد المقاومة وظل ملتزما بواجب الدفاع عن المدينة في جبهات القتال طوال فترة الحرب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص