شرطة المعلا تضبط عصابة تقوم بسرقة وبيع مواد الإغاثة من المستودعات التابعة للجنة العليا للإغاثة بالمعلا

تمكنت قوة أمنية بقيادة نائب قائد شرطة المعلا " ناصر حمود " اليوم من القبض على عصابة تقوم ببيع المواد الإغاثية المخزّنة في مستودعات اللجنة العليا للإغاثة في حي الدكة بمديرية المعلا .


وأوضح " نائب قائد شرطة المعلا الملازم أول " ناصر حمود أنه بمعية أفراد من الشرطة وبعد عمليات تحر و رصد ومتابعة تمكنوا من القبض على " ثلاثة اشخاص " يعمل أحدهم موظفا في اللجنة العليا للإغاثة وهم يقومون بتحميل كميات كبيرة من مادة الدقيق من المخازن المركزية التابعة للجنة العليا للإغاثة في حي الدكة بالمعلا على سيارة نوع دينا تابعة لأحد التجار المعروفين .
وقال حمود إن المتهمين الثلاثة اعترفوا أثناء التحقيقات الأوليّة :" بأنهم باعوا هذه الكمية من الدقيق وكميات أخرى لتاجر معروف يدعى " و أ " وبأسعار زهيدة ".
مشيرا الى أن العصابة التي تقوم ببيع المواد الإغاثية ضُبطت في حالة تلبس وجرى نقل المضبوطات والسيارة مع الأشخاص المتورطين في القضية الى السجن لاستكمال إجراءات التحقيق .
لافتا الى أنه أبلغ الجهات المعنية بوجود تجاوزات وسرقات وبيع للمواد الإغاثية خارج الإطار الرسمي يتم تحميلها وبيعها من المخازن المركزية التابعة للجنة العليا للإغاثة مباشرة " .
وأكد حمود " أن التحقيقات مع الأشخاص المتورطين في القضية لا زالت في بدايتها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بمنع مثل هذه التجاوزات التي يمارسها ضعفاء النفوس والتي وصلت حد المتاجرة بالمواد الإغاثية التي من المفترض أن تذهب للأسر الفقيرة والمحتاجة في عدن وبقية المناطق المحرّرة "

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص