أمن عدن : عناصر مأجورة هاجمت الوحدات الأمنية في الشيخ عثمان والخطّة الأمنية مستمرة حتى تحقيق أهدافها

قال مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع :" إن الخطّة الأمنية الرامية الى فرض الأمن والاستقرارفي جميع مديريات محافظة عدن مستمرة حتى تحقيق أهدافها كاملة .

وأشار اللواء شائع الى أن وحدات أمن عدن بكافة تشكيلاتها مسنودة بقوات التحالف العربي ماضية دون تراجع الى ضرب أوكار الخارجين عن القانون والعناصر الإرهابية المدعومة من الحوثيين وصالح أو تلك الجماعات التي تتلقى تمويلها من دول وأحزاب تناصب التحالف العربي العداء؛ وأكد مدير أمن عدن بأن قوات الأمن ستضرب بكل قوّة كل من تسوّل له نفسه عرقلة التعزيزات الأمنية ودون هوادة وستقوم بملاحقتهم الى أوكارهم المشبوهة اليوم أوغدا ولن يكون لهم مهرب وملجأ في عدن وبقية محافظات الجنوب .

وأوضح مدير أمن عدن بأن عناصر مشبوهة وأخرى مرتبطة بتنظيمات إرهابية نصبت يوم أمس كمينا لوحدة تعزيز تابعة لإدارة أمن عدن في حي الشيخ عثمان وقامت بالاشتباك معها ما أدى إلى سقوط جرحى في صفوف رجال الأمن .

كما هاجم مسلحون ملثمون دورية لقوات الحزام الأمني بالأسلحة الرشاشة وقذائف الأر بي جي شمال شرق عدن قبل أن تلوذ بالفرار الى أحياء وسط حي الشيخ عثمان ودار سعد، لافتا الى أن التشكيلات الأمنية مسنودة بقوات التحالف العربي قامت بملاحقة هذه المجاميع وهي بصدد القبض عليها .

لافتا الى أن الخطة الأمنية لفرض الأمن في كافة مديريات محافظة عدن ستستمر حتى تطهير كافة الشوارع والأحياء في عدن ومحيطها من المسلحين والخارجين عن القانون أي كانت انتماءاتهم او الجهات التي تقف خلفهم .

وأكد اللواء شلال الذي زار مديرية الشيخ عثمان صباح اليوم عقب الاشتباكات، وتجول بشوارعها، بأن أمن عدن والجنوب خط أحمر لا يمكن السماح لأي كان اللعب فيه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص