هكذا تسعى قيادات حزب الإصلاح للسيطرة على شركة صافر النفطية !! تفاصيل الصراع الخفي

كشفت مصادر سياسية عن محاولات حثيثة تقوم بها قيادات حزبية تنتمي إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح للسيطرة على منشأة صافر النفطية والتحكم بمواردها وكل ماله صلة بها ..

وأوضحت المصادر لـ"الأمناء" بأن هذه المحاولات تأتي بالتزامن مع حملة إعلامية منظمة تشنها وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح والانقلابيين لتشويه صورة قيادات منشأة صافر الإدارية وحتى العسكرية التي تقوم بمهام الحماية الأمنية للمنشآت بغية السيطرة على كافة مفاصل الشركة والاستحواذ على مواردها  .

 

وكشفت ذات المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ"الأمناء"بأن مدير شركة صافر لإنتاج واستكشاف النفط المقال أحمد كليب يسعى من مقر إقامته في الخارج للعودة إلى منصبة ويقوم بضخ أموال كبيرة لتشويه صورة القيادة الحالية لشركة صافر والقيادات العسكرية المناط بها مهام الحماية عقب النجاحات التي حققوها ورفضهم لكافة الإغراءات والعروض التي قدمها لهم .

وكان احمد كليب قد تمت إقالته من منصبه بعد تورطه بقضايا فساد مالي وإداري كبير كاد أن يعرض الشركة للانهيار الكامل لولا تدارك الأمر من قبل القيادة السياسية بتوقيفه عن العمل وتكليف كعيطي بدلا عنه .

وسخرت قناة بلقيس التابعة للقيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان والمتواجدة في العاصمة القطرية الدوحة التي كشفت دول التحالف العربي عن ضلوعها في دعم الانقلابيين والإرهاب في اليمن وأعلنت مقاطعتها لها – سخرت حملات إعلامية مقرضة لتشوية صورة قيادة شركة صافر وقائد الحماية الأمنية المنتمي إلى المحافظات الجنوبية بصورة فجة أثارت استياء المتابعين الذين طالبوا قيادات التحالف بإغلاقها لكونها تخدم الانقلابيين وتستهدف القيادات الموالية للشرعية اليمنية .

 

وتعالت اصوات في مأرب وبعض المحافظات المجاورة بمناشدة الرئيس عبدربه منصور هادي بسرعة العمل على إنصاف قيادات الشركة وقائد الحماية الأمنية والوقوف معهم في مواجهة تلك الحملات المقرضة والتي تستهدف القيادات النزيهة الموالية للشرعية وإفشال المخططات التي تسعى لتنفيذها بعض القيادات الموالية لحزب الإصلاح للسيطرة على الشركة ، مؤكدين وقوفهم مع قيادة الشركة الحالية وقائد الحماية الأمنية الذين سعوا ومازالوا يسعون إلى استقرار العملية الانتاجية في الشركة ورفد السوق المحلية بالغاز وعدم انقطاعه حتى في أحلك الظروف التي مرت وماتزال تمر بها اليمن .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص