اللواء شلال : كرامة المواطنين واحترامهم اولوية وسنتخذ كافة الاجراءات الرادعة بحق من يقوم بابتزاز المواطنين

عقد اللواء شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن صباح اليوم الخميس اجتماعاً بالقيادات الأمنية العليا بالمحافظة ومدراء مراكز الشرطة والمناطق الأمنية بمحافظة عدن . و افتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الشهيد العقيد مختار محمد حسين مدير الإصدار الالي .

وقبل مناقشة محاور الاجتماع القى مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع هادي كلمة وجه فيها مدراء مراكز الشرط والمناطق والدوائر بضرورة تعزيز العمل المؤسسي من خلال الأستمرار في تفعيل نشاط عمل مراكز الشرطة بالمحافظة لما فية مصلحة المواطنين وإرساء دعائم الامن والاستقرار والسكينة العامة ومواجهة قوى الشر والإرهاب .

وحث في سياق كلمته مدراء اقسام الشرط والمناطق بعدم التهاون مع من يقومون بابتزاز المواطنين واستغلالهم . وتوعد بأنه سيتخذ الاجراءات الرادعة بحق من يثبت عليه بلاغ بابتزاز المواطنين. لافتا الى ان أمن عدن لا مكان فيه لمن لايحترم ويقدر المواطن ويجعل مصلحته وكرامته اولوية واضاف نحن لم نناضل ونتحمل هذه المسؤولية الا من اجل الناس البسطاء كي يعيشوا بكرامة وحرية لينعموا بالأمن والإستقرار مشيرا الى ضرورة خلق علاقة وطيدة بين الشرطة والمواطنين الذين كان لهم دور بارز في الوقوف مع الشرطة بالتصدي للمخلين بالأمن والإستقرار من العناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون .

مؤكدا على حرص إدارة أمن عدن في خدمة المواطن وجعل عدن امنة ومستقرة من خلال الاستفادة من الكفاءات الأمنية لتعزيز دور العمل الأمني وتنظيم دورات تدريبية وتاهيل افراد مراكز الشرطة بالمراكز ذاتها . وفي ختام كلمته عبر مدير أمن عدن عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي بقيادة السعودية والدعم الكبير الذي قدمته ولا زالت تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق دور الأمن وفي مجال مكافحة الإرهاب .

 

و كان الإجتماع قد كُرّس لمناقشة جملة من القضايا الأمنية الهامة المتعلقة بالعمل المؤسسي المنظم الذي سوف يعطي نقلة نوعية لأمن واستقرار العاصمة عدن وأثنى الاجتماع على الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في عدن وسط ظروف استثنائية بالغة التعقيد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص