محافظ المهرة يدشن العمل بالمنظومة الجديدة للجوازات ويطلع على سير العمل بمصلحة الأحوال المدنية

دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كده يوم  الثلاثاء العمل بالمنظومة الجديدة لفرع مصلحة الجوازات والجنسية الخاصة بالارتباط  بالمركز الرئيسي للشرعية عبر شبكة الأقمار الاصطناعية  .

وأشاد المحافظ بهذه الخطوة التي من شأنها تسهيل العمل في فرع المصلحة وفق الآلية الجديدة المتبعة.

 

وخلال زيارته لمصلحة الجوازات طاف المحافظ بإدرات  وأقسام المصلحة كالشؤون العربية والأجنبية  والشؤون المالية والكمبيوتر , مستمعا  من المسؤولين فيها إلى طبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين الراغبين في استخراج جوازات السفر .

وحث المحافظ على ضرورة مضاعفة الجهد وتسهيل الإجراءات وتبسيطها  وفقا للنظم والقوانين المتبعة.

 

وكما أستمع  من مدير عام فرع مصلحة الجوازات  والجنسية بالمحافظة العقيد سعيد مسلم بلحاف إلى جانب من المطالب والاحتياجات التي من شأنها  الارتقاء بعمل الفرع ومنها توفير مبنى جديد وأجهزة إلكترونية حديثة .

 

كما تفقد المحافظ سير العمل في إدارة مصلحة الأحوال المدنية .

مطلعا  من مدير عام الفرع المقدم سالم محمد كلشات على نشاط الفرع والمراحل التي تمر بها عملية إصدار  البطائق  الشخصية وشهادات الميلاد وغيرها من الوثائق الخاصة بإثبات  الهوية .

ووجه المحافظ بالعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الفرع بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتخليص إجراءاتهم بأسرع. وقت ممكن .

مؤكد ببحث مشكلة ضيق المبنى مع الجهات المعنية في وزارة الداخلية وحثهم على ضرورة إدراج مبان جديدة في الحجوزات المخصصة لفرعي  الأحوال المدنية والهجرة والجوازات تماشيا مع عملية التحديث والتطوير ومواكبة التقنية الحديثة وثورة المعلومات .

 

 

رافق المحافظ خلال هذه الزيارة مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار سالم العامري , ونائب مدير الأمن  العام العقيد سعيد سعد خليفة بلحاف , ومدير إدارة البحث الجنائي المقدم أحمد علي رعفيت وعدد من القادة الأمنيين .

* من  ناصر الساكت



اقرأ المزيد من عدن الغد | م http://adengd.net/news/241930/#ixzz4WhYJUuX6

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص